Barcelona's Argentine forward Lionel Messi smiles during the Spanish League football match between Real Madrid and Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on March 1, 2020. (Photo by GABRIEL BOUYS / AFP) (Photo by GABRIEL BOUYS/AFP via Getty Images)

نبض بريس

انتقد قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في رسالة مطولة على حسابه في إنستغرام، الإثنين، تخفيض أجور لاعبي الفريق بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

و أضاف ميسي، الذي انتقد أيضا إدارة الفريق الكتالوني، إن رواتب اللاعبين سيتم تخفضيها بنسبة 70 في المئة، تنضاف إليها نسبة اقتطاع للمساهمة في دفع رواتب الموظفين الآخرين في النادي بشكل كامل خلال الأزمة الصحية التي تعصف بإسبانيا والعالم.

وكتب ميسي يقول “من جانبنا، حان الوقت للإعلان أننا، بالإضافة إلى تخفيض 70 في المئة من راتبنا خلال حال الطوارئ، سوف نقدم مساهمات حتى يتمكن موظفو النادي من تحصيل 100 في المئة من رواتبهم طالما استمر هذا الوضع.. نريد أن نوضح أن رغبتنا كانت دائما في تطبيق تخفيض الرواتب، لأننا نفهم تماما أن هذا وضع استثنائي ونحن أول من ساعد النادي دائما عندما طُلب منا ذلك”.

وأضاف “لقد قمنا بذلك في كثير من الأحيان بمبادرة منا عندما رأينا أن ذلك ضروري أو مهم”، موضحاً أن هناك “من داخل النادي من حاول وضعنا تحت المجهر والضغط علينا للقيام بأمر كنا نعرف دائما أننا سنفعله”، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

وفرض تفشي فيروس كورونا شللا شبه كامل في مختلف النشاطات الرياضية حول العالم، وأدى الى تعليق منافسات كرة القدم في إسبانيا وغيرها من الدول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا