نبض بريس

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال المرحلة الاولى من البطولة الوطنية بمشاركة مكثفة للاندية الوطنية من مختلف المدن المغربية، حيث شارك أزيد من 100 مشارك ومشاركة.

على هامش هذا الحدث الهام و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتفت الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال بنساء رياضة الرماية بالنبال من مختلف مواقعهن سواءا راميات أو مسيرات وتم تكريمهن على مجهوداتهن المتواصلة رفقة اشقائهم الرجال للنهوض بهاته الرياضة وتطويرها على الصعيد الوطني.

و حسب الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال تأتي هاته المرحلة في إطار البرنامج السنوي الذي سطره المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال برئاسة السيد حميد عدة والذي اخذ على عاتقه توفير كافة الظروف الملائمة لإنجاح المنافسات الرسمية والعمل على توسيع قاعدة ممارسة هذه الرياضة بشراكة مع كافة الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة وبتعاون مع المؤسسات الداعمة وعلى راسها اللجنة الوطنية الاولمبية و الوزارة الوصية.

وفي الأخير  شكرا السيد زكرياء الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال كل من ساهم في إنجاح هاته المحطة من لجنة منظمة وحكام وإدارة و الرماة الذين سادت  بينهم روح التنافس الشريف والروح الرياضية العالية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا