نبض بريس

تمكنت مصالح الدرك الملكي بإقليم اشتوكة آيت باها، من حجز كميات مهمة من السجائر المهربة (تبغ و المعسل) المستعملة في تدخين النرجيلة.

و تلقت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي ببلفاع، التابع لسرية بيوكرى، إخبارية مفادها أن حمولة سيارة رباعية الدفع مشتبه فيها قادمة من الجنوب في اتجاه أكادير.

و نصبت مصالح الدرك لسائق السيارة حاجزا تمكن من تجاوزه معرضا حياة عناصر الدرك للخطر، ما استنفر جميع عناصرها لمطاردة السيارة، تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك وقائد المركز الترابي، إذ تمكنت من ضبط السيارة بعد تخلي المشتبه فيهم عنها في المدار السقوي لسد يوسف ابن تاشفين، بجماعة أيت اعميرة.

و في إطار التحقيقات و الأبحاث المنجزة حول القضية، أوقفت عناصر الدراجات النارية بسرية بيوكرى سائق سيارة نفعية، حيث كشفت التحقيقات تورطه في محاولة لمساعدة المشتبه فيهم للفرار.

وحسب ما أوردته بعض المواقع الإلكترونية، فلازالت الأبحاث متواصلة من أجل الوقوف على حيثيات و الملابسات المحيطة بالقضية، و كذا امتداداتها المحتملة، و توقيف جميع الضالعين في هذه العملية.

ويذكر أن مصالح الدرك الملكي ببلفاع، تمكنت في عدج مناسبات من حجز سيارات محملة بكميات من الممنوعات بكل من تقسبيت والدويرة بإنشادن، فضلا عن حجز أطنان من مسكر “الماحيا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا