نبض بريس

أكد المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة، إصابة عدد من اللاعبين ، والطاقم التدريبي، بعد تحاليل الكشف عن بفيروس كورونا المستجد، التي أجراها النادي صباح يوم السبت.

وبحسب البلاغ الذي نشره النادي على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، فإن نتائج الكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية، ويتعلق الأمر ب 16 لاعبا، ومدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، و عضو من الطاقم الطبي، و 3 أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

ويضيف البلاغ أن مكونات الفريق البالغ عددهم 45 فردا، من المصابين والمخالطين، سيدخلون في حجر صحي منزلي لمدة 14 يوماً قبل العودة للتدريبات، طبقا لمراسلة وزارة الصحة رقم 063 الصادر بتاريخ 5 اشت 2020.

وأعرب المكتب المديري في ذات البلاغ عن متمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، معربا عن تضامنه التام معهم ومع أسرهم مؤكدا أنه تم تكليف الطاقم الطبي للفريق بتتبع حالتهم الصحية بشكل يومي، ومتابعة تطبيق البروتوكول العلاجي الذي خصصته وزارة الصحة لكل المصابين.

كما دعا المكتب السالف الذكر، الجماهير الطنجاوية بدعم المصابين معنويا من أجل عبور هذه الأزمة والعودة لأسرهم الصغيرة والكبيرة.

و جاء في البلاغ اعتذار المكتب المديري من اللاعبين عن أي تقصير حصل، كان سبباً مباشر أو غير مباشر في إصابتهم.

ويذكر أن فريق إتحاد طنجة، يحتل المركز قبل الأخير ب 15 نقطة، بعد هزيمته الأخيرة أمام الوداد البيضاوي بهدفين نضيفين، و يحتاج الفريق للفوز في المقابلات المتبقية لضمان البقاء في القسم الأول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا