نبض بريس

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني و عناصر الدرك الملكي والجمارك العاملين بمعبر الكركارات جنوب الداخلة، من إجهاض عملية لتهريب شحنات من المخدرات، منتصف اليوم الأربعاء، تزن 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، كانت على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بإسبانيا.

و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم إخضاع الشاحنة السالفة الذكر لتفتيش دقيق بواسطة الكلاب المدربة، ما مكن من العثور داخلها على 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا، مخبأة في تجاويف داخل المقطورة، قبل أن يتم توقيف سائقها البالغ من العمر 47 سنة.

وأضاف البلاغ أن المصالح الأمنية المختصة، فتحت بحث تمهيدي في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتشخيص هويات كافة المتورطين فيها، فضلا عن رصد امتدادات هذه الأفعال الإجرامية سواء داخل المغرب أو على الصعيد الإقليمي والدولي.

وتندرج هذه العملية المشتركة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية بمعبر الكركارات جنوب الداخلة، وذلك لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، ورصد ومحاربة كل صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا