نبض بريس

قال “كارل هاينز رومينيجه” الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ إن لاعب الوسط تياجو ألكانتارا قد يبحث عن تحدٍ جديد خارج الدوري الألماني.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، الذي مر عبر برشلونة ، تم ربط إسمه بالانتقال إلى ليفربول في الأسابيع الأخيرة ، و ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ مطلع الصيف المقبل.

وأكد رومينيجه أن بايرن يجري محادثات مع تياجو ، لكن يبدو من كلامه أن المناقشات باءت بالفشل حتى الآن.

تحدث رومينيجيه : “أن اللاعب فتى كبير داخل الملعب وخارجه. لقد أجرينا مفاوضات جادة معه وجعلنا كل أمانيه تتحقق. ولكن يبدو أنه قد يرغب في القيام بشيء جديد في نهاية حياته المهنية.

ويضيف المتحدث،”لم يكن لدينا أي اتصال مع ليفربول على الإطلاق، إذا كان يرغب في الانتقال ، فعلينا التعامل معه، لا نريد أن نخسر لاعبًا مجانًا في العام المقبل، أقول ذلك بكل وضوح”.

 

وأضاف رومينيجه “بدا أن كل شيء قد تم تسويته مع تياجو، وقد أجرى حسن صالح حميدوزيتش ، المدير الرياضي، مناقشات مع مستشاره، لدينا انطباع بأن جميع الظروف  جيدة حتى الآن، لكن من الواضح أن الأيام القادمة ستحسم مصير اللاعب، دعنا ننتظر ونرى.

قام بايرن بإضفاء الطابع الرسمي على توقيع “ليروي ساني” القادم من مانشستر سيتي ، لكن رومينيجه أكد أن “كاي هافرتز” لاعب باير ليفركوزن لن يتم التعاقد معه وقال “سأكون واضحا للغاية: من الناحية المالية ، لن نتمكن من شراء” هافرتز ” هذا العام.

“كل الأندية الأوروبية ، بما في ذلك بايرن ، تواجه حاليا مشاكل مالية كبيرة إلى حين استقرار الوضع، وتمكن الجماهير من العودة إلى المدرجات.

و أوضح رومينيجيه، لأكون صادقًا ، أود أن يبقى” هافرتز” في ليفركوزن لمدة عام آخر على الأقل ، لأننا نريد أن ننافس وبقوة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا