نبض بريس

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع عناصر مصلحة الدائرة الأمنية العاشرة، مساء اليوم الثلاثاء من توقيف أربعة أشخاص من بينهم قاصر ، يبلغون من العمر مابين 17 و 25 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في اقتراف عملية سرقة من داخل محل لبيع الحلي والمجوهرات الفضية .

مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية، كانت قد باشرت في مستهل الشهر الفارط إجراءات معاينة سرقة من داخل محل لبيع الحلي الفضية بالمدينة العتيقة بمدينة تطوان، و التي عمد الجناة الولوج لفضائه الداخلي عبر كسر أقفاله، حيث ترتب عن هذا الفعل الإجرامي الاستيلاء على قطع من الحلي والمجوهرات الفضية.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة وتوقيفهم من بينهم شخص قام بشراء حلي و مجوهرات متحصل عنها من عملية السرقة و التي بلغت قيمتها المادية 15000 درهم.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية و ذلك رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الفعل الإجرامي .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا