نبض بريس

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي، قطاع التربية الوطنية عن شروعها بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية في بث حصص مصورة لمادة التربية البدنية و ذلك بشكل يومي على القناة الثقافية الرابعة، ابتداء من يوم الأربعاء 15 من هذا الشهر.

و جاء في بلاغ لوزارة التربية الوطنية، توصلت جريدة “نبض بريس” بنسخة منه، تنهي فيه إلى علم التلاميذ و التلميذات و كذا أمهاتهم و آبائهم و أولياء أمورهم، أنها قد شرعت بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية. في بث حصص مصورة لمادة التربية البدنية و الرياضة بشكل يومي على القناة التلفزية الرابعة “الثقافية” و ذلك إبتداءا من يومه الأربعاء 15 أبريل 2020. في الساعة الثانية عشر و النصف زوالا”.

ويضيف البلاغ أن” الدروس، التي يساهم فيها أساتذة و أستاذات مادة التربية البدنية و الرياضة و التي تبث بالموازاة مع الدروس عن بعد التي تهم مختلف المواد الدراسية، ستأخد على شكل تمارين و حركات رياضية تتلائم و الوضعية الراهنة للتلميذات و التلاميذ في الحجر الصحي بمقرات سكناهم، و هي عبارة عن حركات مرنة تهدف الى الحفاظ على اللياقة البدنية و الوظائف الفيزيولجيا للجسم، و كذا الى إبعاد مظاهر التوثر النفسي، مما سيمكنهم من تجديد طاقتهم الإيجابية لمواصلة التحصيل الدراسي عن بعد في ظروف مريحة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا