نبض بريس/ أسعد المساوي

انتصر فريق ريال مدريد على ضيفه فريق إشبيلية بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” في قمة الجولة 15 من منافسات الدوري الإسباني الليجا، و على غرار الموسم الماضي تقدم الفريق الأندلسي عن طريق المهاجم “رافا مير” برأسية من ضربة ركنية في الدقيقة 12 باغتت حارس الميرينجي تيبو كورتوا.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بعد تقدم الضيوف، حيث تمكن كريم بنزيمة هداف الملكي من تعديل النتيجة في الدقيقة 32 من شوط المقابلة الأول، بعد تسديدة قوية من زميله في الفريق “ميليتاو، ارتدت في القائم، ليتمكن بنزيمة من إسكانها الشباك و يعيد الفريق في للمنافسة.

وفي شوط المباراة الثاني نزل أشبال المدرب “كارلوا أنشيلوتي” بكل ثقلهم في المباراة، لينجح المهاجم البرازيلي “فينيسيوس” من اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 87 بطريقة فنية رائعة، أسكنها شباك الحارس المغربي ياسين بونو، ويهدي فريقه العلامة الكاملة بعودته في المقابلة.

و بهذا الفوز عزز فريق ريال مدريد موقعه في صدارة ترتيب الدوري ب33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مطارده أتلتيك مدريد ب 29 نقطة متساويا مع “ريال سوسيداد”، فيما تجمد رصيد زملاء ياسين بونو في المركز الرابع ب28 نقطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا