نبض بريس : وليد الدراز

خرج الفنان المغربي الشاب زكرياء أبقيو الملقب ب “موراليس” بتصريح خاص لجريدة “نبض بريس” يحدثنا فيه عن مساره الفني الفتي بالنسبة له، إلا أن الفنان موراليس قد بدأ مشواره في عالم الغناء منذ سنة 2009 عبر أول عمل فني له بعنوان “أيما”.

وخلال حواره “لنبض بريس” قائلا: “رغم كل المعيقات التي تواجه أي فنان شاب في بداياته إلا أنني جد فخور بمختلف الأعمال المتواضعة التي قدمتها ومازلت سأقدم أحسن منها إن شاء الله” وأضاف؛ لقد لاحظ متتبعيني في الفترة الأخيرة انحيازي لستيل جديد واختياري لألحان وكلمات جديدة مختلفة عن باقي الأعمال السابقة التي كانت في صنف الراب، والتي بفضل الله ومتابعيني بدورها لقبت تشجيعا وإعجابا لدى الجمهور لكن هذا لا يعني توقفي عن غناء الراب.

ويضيف: “فعلا قد مررت بمحطات قاسية أصابت بدني و مسار شخصيتي فتوقفت لمدة طويلة، لكن قوة الله التي أمدني بها وسهر والدتي معي كل حين ووقوف أسرتي بجانبي، كانت شحنة قوية لأعود للساحة الفنية من جديد والعودة بستيل متجدد.

ويعتبر “موراليس” من الفنانين الشباب الذين اختاروا سلك طريق الابداع، والعمل بجد ليل نهار لكي يقدم أعمال احترافية تليق بمتتبعيه، حيث أصدر مجموعة من الأعمال الفنية وآخرها فيديو كليب بعنوان “NOUVELLE PAGE”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا