نبض بريس

“حلقت شعري بإرادتي تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله وشفاهم وأزال آلامهم”، بهذه التدوينة أعلنت الفنانة المغربية عائشة ماهماه تضامنها مع مرضى السرطان و أرفقت التدوينة بصورة لها و هي حليقة الشعر.

و تابعت في تدوينتها كذلك: “الجمال جمال الروح أما بعض النفوس فهي الخبيثة قد تحدثنا أننا لا نسوى شيئا بدون شعر لدى مجتمعنا فطبن نفسا أننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا يا أحبتي العزيزات سيخلف باذن الله فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان”.

وأضافت عائشة ماهماه قائلة: “أسال الله خفة منظري عليكم فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن أحبهن وأحبكم في الله. عافاكم الله من كل بلاء”.

و قد نشرت الممثلة عائشة هذه التدوينة يوم الإثنين على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، و تعتبر ماهماه من الممثلات المغربيات اللواتي أثبتن تواجدهن في الساحة الفنية بأدائها المتنوع حيث تستطيع تقمص مختلف الأدوار الفنية والشخصيات المطروحة عليها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا