نبض بريس: أسعد المساوي

خرج فريق الجيش الملكي ببلاغ على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب بتطبيق القانون وتشبته بخوض مباراة فريق الرجاء في موعدها المحدد أو إعتباره منتصرا بهدفين دون مقابل.

هذا ويؤكد النادي العسكري على كون حالات الإصابة بكوفيد لا تعتبر قوة قاهرة كما اعتبرته العصبة الاحترافية في بلاغها وكما جاء في بلاغ نادي الجيش: “يستغرب النادي التأجيل المبارة رغم توفر الفرق على 60 لاعبا بين الفريق الأول و فريق الأمل”، وأضاف فريق العساكر في البلاغ ذاته “وفق ما تنص عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يسمح للأندية تأهيل 30 لاعبا لفئة الكبار دون تقيد بعامل السن”.

وفي سياق آخر أصدرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بلاغا تعلم فيه المتتبعين الرياضيين أن دوافع التأجيل ترجع لعدم السماح المفاجئ من طرف السلطات المختصة، لجميع مكونات نادي الرجاء الرياضي، “لاعبين وأطقم تقنية وإدارية”، من مغادرة فندق الإقامة الذي يقضي هذا الأخير مرحلة الحجر الصحي الإجباري، وذلك بعد عودته إلى أرض الوطن من قطر.

وأضاف بلاغ العصبة الاحترافية: “فإن نادي الرجاء الرياضي وعلى الرغم من عدم تمكنه من إجراء أي حصة تدريبية قد أبدى رغبته لخوض المباراة، إلا أن السلطات المختصة رفضت رفضا قاطعا تعريض صحة مواطنين آخرين لاحتمال الإصابة بالمتحور الجديد أوميكرون.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا