نبض بريس / أسعد المساوي

انتصر المنتخب المغربي الرديف بأربعة أهداف لصفر على نظيره الأردني، يوم السبت بملعب أحمد بن علي ، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لكأس العرب FIFA قطر 2021.

وافتتح نجم الوداد الرياضي اللاعب “يحيى جبران” الهدف الأول، بعد تسديدة قوية من الناهيري ارتدت بحارس المنتخب الأردني ليعيدها جبران لشباك و يفتتح باب التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 4.

واصل أشبال عموتة الضغط على دفاعات المنتخب الأردني، ليتمكن القائد “بدر بانون “من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة قوية من المهاجم وليد أزارو استغلها ببراعة مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة 24 من شوط المباراة الأول.

و بتسديدة قوية من خارج معترك العمليات تمكن الظهير الأيمن محمد الشيبي من تسجيل الهدف الثالث في المباراة على بعد دقائق من نهاية شوط المقابلة الأول.
وقد ارتفع نسق المباراة في شوطها الثاني، بعد التغييرات التي قام به مدرب المنتخب الأردني، حيث كاد من التسجيل في عدة مناسبات، لكن استماتة المدافعين حالت دون ذلك.

وتمكن لاعب العين الإماراتي ” سفيان رحيمي” من تسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 88، بعد أن لمست الكرة يد مدافع المنتخب الأردني وبهذا الفوز تصدر المنتخب المغربي الرديف المجموعة الثالتة برصيد 6 نقاط، بعد فوزين متتاليين وحافظ على نظافة شباكه وفيما سجل 8 أهداف في مباراتين، كأفضل هجوم في الدورة كما اقترب من التأهل إلى دور الربع النهائي لكأس العرب FIFA قطر 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا